من انت البارت الثاني


استيقظت فو من نومها فوجدت يورين تجهز الفطور فنهضت كي تساعدها

يورين:يا كل ده نوم صباح الخير
فو: صباح الخير هو انا بجد ولا بحلم لاني دلوقتي حاسة اني بحلم
يورين:لا بجد يلا افطري وبطلي كسل عشان انا عملالك خطة جامدة
فو خطة خطة ايه
يورين:هتعرفي بعدين سيبيلي نفسك انتي ال3شهور دول وملكيش دعوة بأي حاجة وان اظبطك هخليكي تحلفي باليومين دول اتفقنا
فو:اتفقنا
تناولا الافطار وتجهز لنزهتهما
فو:البلد دي بجد جميلة
يورين :هوانتي لسة شوفتي حاجة
بعد ان قاما بالتنزه عادا الى المنزل منهمكين
بعد عدة ايام
فو تتحدث مع اختها روان
روان:فو اخبارك ايه طمنيني عليكي
فو:انا كويسة الحمدلله متقلقيش بقة ده انا بكلمك يوميا اهه من يوم ما جيت
اخذا يتحدثا وانهت فو الحديث لترى يورين لانها مريضة جدا
فو:مش عاوزة حاجة اعملهالك
يورين:اريد التحدث الى امي
فو:ماهو رقم هاتفها
يورين:انها لاتريد محادثتي وليس معي هاتفها
فو:اين تسكن وانا سأذهب اليها
يورين:لن تستطيعي الذهاب فأنتي غريبة هنا حتى لو استطعتي فلن تأتي معك
فو:اعطني عنوانها وسأحاول
يورين اعطتها العنوان
فو بدلت ثيابها وذهبت مسرعة الى والدة يورين
في هذه الاثناء قامت يورين مسرعة من فراشها واتصلت بشخص ما ليأتي واخبرته بأن فو ليست بالمنزل واخبرته بأن يسرع بالمجئ قبل ان تعود فو
امام منزل والدة يورين  فو تطرق الباب ففتحت لها سيدة عجوز
السيدة:من انتي
فو:مرحبا سيدتي انا صديقة يورين
المرأة:من يورين انا لااعرف احدا بهذا الاسم
فو كيف لكي ان تقولي هذا انها ابنتك وانها مريضة للغاية وتريد رؤيتك فلتأتي لزيارتها وعودي لن يحدث لكي شيئاً
                                          في منزل يورين
طرق شخصاُما الباب فتحت له يورين
يورين:ان سونج لماذا تأخرت يجب ان نذهب قبل ان تأتي فو
ان سونج:كيف جعلتيها تذهب انها لاتتحرك انشا بدونك
يورين:سأخبرك لاحقا اجمع معي الاشياء قبل ان تعود فلتكن مسرعا
في منزل والدة يورين
المرأة:انا ليس لي أبناء
فو:يالكي من امرأة قاسية كيف تفعلي هذا بأبنتك
المرأة:اذا لم ترحلي سأطلب الشرطة
فو وجدت انه لاأمل معها تركتها وذهبت وهي تفكر كيف لام ان تكون هكذا فجأة اصطدمت فو بشخص م فذهبت ولم تنظر اليه من شدة تفكيرها نظر اليها الشاب وقال في نفسه ماهذا وصرخ بها :يا هل انتي عمياء الم تريني يجب ان تعتذري قبل ان تذهبي
لم تسمعه فو واكملت مسيرها فقام بجذبها من زراعها صرخت به فو :يا ماذا تفعل
نظر اليها بسخرية وقال:انكِ وقحة حقا
فو تصرخ به:يا ماذا فعلت بك
هيتشول ينزع نظارته بدون وعي وكان قد تبقى معه بعض ماء مما سكب عليه ورشه بها وقال هذا ما فعلته بي صدمت فو من فعلته فأكمل انا حقا اكره الفتيات فلتذهبي الى الجحيم وتركها وذهب
فو مازالت تقف في مكانها من الصدمة وسرعان ماتمالكت نفسها وعادت الى المنزل فلم تجد يورين ووجدت رسالة لها صدمت فو من قرائتها فماذا كتب بها فلتتابعو معي البارت القادم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من أنت +18 ؟ للكاتبة / sweet-smile مكتملة

قربان